25-07-2008, 04:32 PM
|
#6973
|
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 841
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2008
|
|
أخر زيارة : 31-08-2021 (01:23 AM)
|
|
المشاركات :
3,716 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Saddlebrown
|
|
مساكم الله بالخير ...
يامل عين الى أبطت منك يالغالي=عيا العجب يازريف الطول يعجبها
إلى طريتو على بالي وأنا سالي=قامت عيوني دموع الوجد تسكبها
لا تحسب إني مريح داله البالي=لا والذي نسمة الغربي يهببها
ما غير قلب به الهاجوس يجتالي=ونفس على شوفكم ربي معذبها
|
|
|
استغفرالله
|