الموضوع: البقاء لله
عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-2008, 02:48 AM   #8
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية دمعة ناقة
دمعة ناقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انا لله وانا اليه راجعون


عسى الله يرحمه ويغفرله ويثبته عند السؤال

اللهم انس وحشته واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

وابدله دارا خيرا من داره واهلا خير من اهله

اللهم ان كان مسيئ فتجاوز عن ذنوبه برحمتك الواسعه

وتغمده برحمتك ياكريم


 

 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64