|
::شاعر و مشرف سابق::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 586
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2007
|
|
أخر زيارة : 18-08-2015 (03:22 AM)
|
|
المشاركات :
2,761 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
وانت ياللي كل ماامسيت جابتك الحلـوم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مرني طيفك وفزيـت يـوم اقبـل علـي
ماغدت عنك المساري ولا بالنـوم نـوم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,السهـر عيـت دروبـه وعيّـا ينجلـي
(اسالـك بالله وامانـه وغيـره مـايـدوم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وش علامك يومك ارخصتنى ماقلت لي !)
|