عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2008, 04:36 AM   #7393
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية دمعة ناقة
دمعة ناقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مكسور هذا الظاهر الشاعر الي قالها مدرب باليه
وقصدها بوحده ترقص باليه

شنو تهز يدها وفن ومدري شنو ههههههههههههه





قصيده هذي قريتها بالجريده وعجبتني


لميس يايحيى طوى البعد حيلها
ماهيب مرتاحه ولاطاب ليلها
عنك حدوها كل حاسد ومبتلي
عواذل ياجعل ربي يزيلها
الحب يايحيى ليا طال مشكله
عزي لحالك بالهوى وعزتيلها
صحيح ماقصرت بالحب والوفى
لميس لو ضاقت عيونك تشيلها
تشهد على بيض النوايا مواقفك
دايم تعد لها ليا مال ميلها
وانا بعد بالحب روحي تعلقت
مالي جدى كود البيوت ارتكيلها
اضيق لامن عسعس الليل وابتدت
ذكرى الهنوف الي سطى بي رحيلها
ماغير اهوجس كل ماحل طيفها
وانقي من خيار المعاني جزيلها
ماعندي الا الشوق والقاف والقلم
والدله الي خالط البن هيلها
سلاااام يامن حيرتني وصوفها
اموت ماشافت عيوني مثيلها
الله عطاها الزين والعقل والحيا
تفرق عن الخفرات في حل جيلها


<<<<< طويله وماسكه الجريده واكتب تعبت ماراح اكمل


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64