الموضوع
:
سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر
عرض مشاركة واحدة
09-08-2008, 04:36 AM
#
7393
.: عضو مميز :.
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
98
تاريخ التسجيل :
Feb 2007
أخر زيارة :
26-01-2009 (04:09 AM)
المشاركات :
2,301 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
مكسور هذا الظاهر الشاعر الي قالها مدرب باليه
وقصدها بوحده ترقص باليه
شنو تهز يدها وفن ومدري شنو ههههههههههههه
قصيده هذي قريتها بالجريده وعجبتني
لميس يايحيى طوى البعد حيلها
ماهيب مرتاحه ولاطاب ليلها
عنك حدوها كل حاسد ومبتلي
عواذل ياجعل ربي يزيلها
الحب يايحيى ليا طال مشكله
عزي لحالك بالهوى وعزتيلها
صحيح ماقصرت بالحب والوفى
لميس لو ضاقت عيونك تشيلها
تشهد على بيض النوايا مواقفك
دايم تعد لها ليا مال ميلها
وانا بعد بالحب روحي تعلقت
مالي جدى كود البيوت ارتكيلها
اضيق لامن عسعس الليل وابتدت
ذكرى الهنوف الي سطى بي رحيلها
ماغير اهوجس كل ماحل طيفها
وانقي من خيار المعاني جزيلها
ماعندي الا الشوق والقاف والقلم
والدله الي خالط البن هيلها
سلاااام يامن حيرتني وصوفها
اموت ماشافت عيوني مثيلها
الله عطاها الزين والعقل والحيا
تفرق عن الخفرات في حل جيلها
<<<<< طويله وماسكه الجريده واكتب تعبت ماراح اكمل
فترة الأقامة :
7064 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
88
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.33 يوميا
دمعة ناقة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى دمعة ناقة
البحث عن المشاركات التي كتبها دمعة ناقة
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64