عرض مشاركة واحدة
قديم 14-08-2008, 08:49 PM   #9
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية دمعة ناقة
دمعة ناقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اما بالنسبه لبن معرقب

انا اقوله ماشفت صورة حليمه الي عليها ترايدنت وربي انها اقل من عاديه

بس مثل ماقلت تتغير

وعادي كل البنات يتغيرون مو بس حليمــــــــه



انت طالع صورتها يوم متخرجه من الثانويه وربي جنها عجوز شكلها ماجنها بالثانويه
وقارنها بصورتها حاليا تعطي اصغر من سنها


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64