19-08-2008, 11:11 PM
|
|
|
|
|
|
.: عضو مميز :.
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 98 |
|
تاريخ التسجيل : Feb 2007 |
|
فترة الأقامة : 7069 يوم |
|
أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM) |
|
المشاركات :
2,301 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
ولـــــــــــــد عــمـــــــــي ,,,,,,,,,,
ولـــــــــــــد عــمـــــــــي ,,,,,,,,,, لــيته ولد عمــــــي يجيني واجيــــلــــه
حتى الاهل في حبنا مايشــــــكون
لكن بعيد ومالنا اي حيــــــــله
والموت لو عن حبي اليـــوم يدرون
اشـــيل في قلبي همومن ثقـــيلـــــــــه
واشـــكي على الي بالمحبـــه يعــرفون
الله يســــاعد هالقلوب العـليــــــلــــــه
والله يجمع شمل منهم يـــحبـــــــون
حب الشـــــرف كلن يبيــــه ويجــيــــلــــه
حبن على وضح النقـــــا فيــــــه مفتووون
حبيت انا فيـــه الخــصـــال الحــمــيــــده
الي على فعل المراجل يعــــيــــنون
واحــب انا درب السنع والفـــضــــيلــــه
وماني من الي للمشـــاعر يهيـــــنوووون
وسسسلامتكم
الموضوع الأصلي: ولـــــــــــــد عــمـــــــــي ,,,,,,,,,, || الكاتب: دمعة ناقة || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
|