03-10-2008, 10:30 AM
|
|
|
|
|
|
.: عضو مميز :.
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 98 |
|
تاريخ التسجيل : Feb 2007 |
|
فترة الأقامة : 7069 يوم |
|
أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM) |
|
المشاركات :
2,301 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
قلبــــــــــــي يــبـــــــيـــــــــــك’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’
اشتاق لعيونك تخاطب عيوني
قلبي يبيك ولا يبي من يبوني
ياليت ما تخيّب مشاعر ضنوني
ولولاك ما زادت سبايب جنوني
خايف على حبي بعينك يهوني
لا من ذكرتك ما تغمّض جفوني
وعاديت منهم عن هواك اعذلوني
وغنيت بك أجمل مشاعر فنوني
الناس يا خلي ترى يحسدوني
والخد براقٍ ينير السكوني
وإن جيتني كل البشر عايدوني
خلك على قلبٍ يحبك حنوني
ألطف على قلبٍ بحبك فتوني
اشتاق لعيونك تخاطب عيوني
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
|