عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-10-2008, 10:30 AM
.: عضو مميز :.
دمعة ناقة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل : Feb 2007
 فترة الأقامة : 7069 يوم
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : دمعة ناقة الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Icon43 قلبــــــــــــي يــبـــــــيـــــــــــك’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’




اشتاق لعيونك تخاطب عيوني


قلبي يبيك ولا يبي من يبوني


ياليت ما تخيّب مشاعر ضنوني


ولولاك ما زادت سبايب جنوني


خايف على حبي بعينك يهوني


لا من ذكرتك ما تغمّض جفوني


وعاديت منهم عن هواك اعذلوني


وغنيت بك أجمل مشاعر فنوني


الناس يا خلي ترى يحسدوني


والخد براقٍ ينير السكوني


وإن جيتني كل البشر عايدوني


خلك على قلبٍ يحبك حنوني


ألطف على قلبٍ بحبك فتوني


اشتاق لعيونك تخاطب عيوني





اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق




رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64