15-10-2008, 02:53 PM
|
#14
|
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 841
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2008
|
|
أخر زيارة : 31-08-2021 (01:23 AM)
|
|
المشاركات :
3,716 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Saddlebrown
|
|
هلابج يا سلام العشق ..
وابدن مامن زعل هذا رايج واناختج ...
بس حبيت اعلق انتي تقولين مو قصيده !! اعتذر يالغاليه بس مادام فيها وزن وقافيه فهي شعر وقصيده!!...
واما عن السب غاليتي للشعر انواع فهو ليس مقتصر على نوع واحد من خلال الغزل والشاعريه فيجب ان لا ننسى الهجاء والشعر من كلمته هو تعبير عن مشاعر وكما نلاحظ بهالقصيده فالشاعر يصف شعوره وليس بالشرط ان كل قصيده تمر علينا تعجبنا ابداا فلولا اختلاف الاذواق لبارت السلع ..
تحياتي لج ولمرورج وعساني ماخلا من هالطله وبالعكس ردج فرحني فاختلاف الاراء لايفسد للود قضيه .
لك مودتي .. تحياتي ..
|
|
|
استغفرالله
|