عرض مشاركة واحدة
قديم 15-10-2008, 02:53 PM   #14
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !


الصورة الرمزية اخت القمر
اخت القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 841
 تاريخ التسجيل :  Jan 2008
 أخر زيارة : 31-08-2021 (01:23 AM)
 المشاركات : 3,716 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 SMS ~
آخت القمر معـرف افتخر به
●'.'●
لآنه عن الزلات محمي ومصيون
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي



هلابج يا سلام العشق ..

وابدن مامن زعل هذا رايج واناختج ...

بس حبيت اعلق انتي تقولين مو قصيده !! اعتذر يالغاليه بس مادام فيها وزن وقافيه فهي شعر وقصيده!!...

واما عن السب غاليتي للشعر انواع فهو ليس مقتصر على نوع واحد من خلال الغزل والشاعريه فيجب ان لا ننسى الهجاء والشعر من كلمته هو تعبير عن مشاعر وكما نلاحظ بهالقصيده فالشاعر يصف شعوره وليس بالشرط ان كل قصيده تمر علينا تعجبنا ابداا فلولا اختلاف الاذواق لبارت السلع ..

تحياتي لج ولمرورج وعساني ماخلا من هالطله وبالعكس ردج فرحني فاختلاف الاراء لايفسد للود قضيه .

لك مودتي .. تحياتي ..

اخت القمر


 
 توقيع : اخت القمر

استغفرالله
مواضيع : اخت القمر



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64