عرض مشاركة واحدة
قديم 16-10-2008, 06:18 PM   #15
:: مصممة ::


الصورة الرمزية جرح الغلآ
جرح الغلآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 905
 تاريخ التسجيل :  Jan 2008
 أخر زيارة : 25-09-2010 (09:36 PM)
 المشاركات : 1,544 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي






ومايجعلني ازداد ارتباكاً عند حضور

ذآك العآشق !!

فلا داعي لمحاولة الهرب

ولا يكتمل ذلك الحب

الا بتلك الابتسامه

التي تسرق نوراً من شمس المَغيب !!

وجمالاً كجمال البدر

فـ همساتُك تركتَ مكاناً خالياً

لوحُوش الخيال !!


فلابد من يومٍ فيه نلتقي

وأتمعن في تلك العيون حتى

أروي عطشي

ويبتعد عني الاشتياق

واعيش عالم الهيام

ويرحل عني ذلك الإِنكِسار

الذي لازمني طوال رحلتي

بالبحث عنك !!


 
 توقيع : جرح الغلآ

إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش ..
أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ

" عيونك :
لا تشوف أحزان هالدنيـآ ،
وأنا عايش !
قسم بالله ..
لوضاقت عليك الأرض ؟
- ما أبيهـآ !
..
..


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64