ومايجعلني ازداد ارتباكاً عند حضور
ذآك العآشق !!
فلا داعي لمحاولة الهرب
ولا يكتمل ذلك الحب
الا بتلك الابتسامه
التي تسرق نوراً من شمس المَغيب !!
وجمالاً كجمال البدر
فـ همساتُك تركتَ مكاناً خالياً
لوحُوش الخيال !!
فلابد من يومٍ فيه نلتقي
وأتمعن في تلك العيون حتى
أروي عطشي
ويبتعد عني الاشتياق
واعيش عالم الهيام
ويرحل عني ذلك الإِنكِسار
الذي لازمني طوال رحلتي
بالبحث عنك !!
|