قلت انا ماضيع ولا يمكن اضيع=وفي مكاني ضعت ادورلي مكان !!
الله الله عليك يا " شــعــر " ..
استاذي العزيز والشاعر فهد الجبلي \
قسما بالله من جمالية الابيات وعذوبة الشعر فيها اني رجعت الكرسي الى الوراء وصفقت ... تستاهل ياافهد فانت واحد من الشعراء في المنتدى الذين يسحروني بعذوبة قصائدهم ...
قصيده على بحر الرمل المقطوع لايجيد هذه الحبكه الشعريه الا شاعر مثلك يالقرم ..
القصيده تستحق الاشاده اكثر وتبيان مواطن الابداع فيها لتكتمل صورتها الجماليه والشعرية في نظر القارئ المتذوق للشعر ولان شاعرها يستحق الثناء بعد هذا الابداع الادبي الشعري الراقي ...
لنا عودة باذن الله قريبا ...
لك مودتي واحترامي ياالامير \ اخوك المحب ابن سمدان