عرض مشاركة واحدة
قديم 17-10-2008, 11:19 PM   #16
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية عود الليل
عود الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 109
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 08-01-2011 (02:06 PM)
 المشاركات : 847 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



فهد الجبلي

أنت عارف رأيي فيك ومايحتاج أعيده والله لو تكلمت ماراح أوفيك
وحرام إني أقيمك لكن مو تقييم وربي إعجاب بكل ماتكتب

للأمانة كلها رائعة بكل ماتعنيه الكلمة ماشاء الله عليـك
والله يزيدك يالغالي ويوفقك من عنده

بصراحه جيت بقول فيه أبيات أعجبتني طلعت كلها معجبتني
من بدايتها إلى نهايتها

تقبل تقديري وودي ...


 
 توقيع : عود الليل




عاشر الناس معاشرة إن أحببتهم حنوا عليك ..

وإن مت بكوا عليك ..

وعاملهم ليس لأنهم كرماء بل لأنك أنت الكريم ..



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64