فهد الجبلي
أنت عارف رأيي فيك ومايحتاج أعيده والله لو تكلمت ماراح أوفيك
وحرام إني أقيمك لكن مو تقييم وربي إعجاب بكل ماتكتب
للأمانة كلها رائعة بكل ماتعنيه الكلمة ماشاء الله عليـك
والله يزيدك يالغالي ويوفقك من عنده
بصراحه جيت بقول فيه أبيات أعجبتني طلعت كلها معجبتني
من بدايتها إلى نهايتها
تقبل تقديري وودي ...
|