عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-2008, 03:58 PM   #10
::عضو جديد::


الصورة الرمزية شاعر الجن
شاعر الجن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2019
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 18-03-2009 (11:20 PM)
 المشاركات : 26 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



[color=#333333]بسم الله للذي لايضر مع اسمه شي ..!!


الكلام .. يسمو للمقام .. ولاكنه لايجرء على ..

مقابلة كلامكم بالمثل لإنكم مبدعين في الرد ..

اسمحولي أكتب مابداخلي .. شكراً لكم على

كل حرف كتبتموه من أجلي فأنا لا استحق كل هذا

بقرارت نفسي لأنني .. لسة بشاعر ولاكن مستشعر

بالختام ...

انا اهنئ نفسي بكم وبتواصلكم المحفز للإبداع ...[/
color]

شكراً للتواصل :عود الليل
شكراً للتواصل :بن معرقب
شكراً للتواصل :فهد الجبلي
شكراً للتواصل :دمعة ناقه
شكراً للتواصل : ملكع
شكراً للتواصل :احمد ابو سعيده
شكراً للتواصل : للقراء
شكراً للتواصل :شكراً لك ياضيف المستقبل


 
 توقيع : شاعر الجن




التعديل الأخير تم بواسطة شاعر الجن ; 18-10-2008 الساعة 04:01 PM

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64