الموضوع
:
【ツ موسكـــــــــو في اللـــــــــــيل ツ】
عرض مشاركة واحدة
21-10-2008, 04:15 PM
#
17
.: عضو مميز :.
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
27
تاريخ التسجيل :
Jan 2007
أخر زيارة :
08-07-2010 (03:59 AM)
المشاركات :
1,561 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عود الليل
آه عزاه موسكو
طيب الرياض ياحلوها بالليل خاصه إذا جاها العجاج
يطلع جوها يهبل من زينه
دمعة الي بالصورة الخامسه (( هذا الكرملين ))
الجبلية لاتحرمينا
الجبلية عندي لك كلمة أذن
أنتي ليه دايم تردين بالجمل هذي بس
الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب
اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز
لك مني ارق تحيه
الجبلــــــــــيه
اتمنى الاجابة
الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب
اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز
لك مني ارق تحيه
الجبلــــــــــيه
فترة الأقامة :
7104 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
108
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.22 يوميا
بنت الرجال
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها بنت الرجال
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64