عرض مشاركة واحدة
قديم 21-10-2008, 04:15 PM   #17
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية بنت الرجال
بنت الرجال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 08-07-2010 (03:59 AM)
 المشاركات : 1,561 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عود الليل مشاهدة المشاركة
   آه عزاه موسكو
طيب الرياض ياحلوها بالليل خاصه إذا جاها العجاج
يطلع جوها يهبل من زينه

دمعة الي بالصورة الخامسه (( هذا الكرملين ))

الجبلية لاتحرمينا

الجبلية عندي لك كلمة أذن

أنتي ليه دايم تردين بالجمل هذي بس

الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب

اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز

لك مني ارق تحيه

الجبلــــــــــيه



اتمنى الاجابة

الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب

اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز

لك مني ارق تحيه

الجبلــــــــــيه


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64