عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 23-10-2008, 07:07 AM
:+: مصمم :+:
مزاجيه غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 426
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 6907 يوم
 أخر زيارة : 21-11-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 1,850 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : مزاجيه الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Kk ... (( وبكرهـ وأنـــــا بنــــت أبـــــوي ان جيــــت ترضينــــي )) ...








يـا صاحبـي ضاقــت الدنيـا علـى عينـي
وإنــت السبب يـوم ضاقـت بــي وسايعهـا

لـو كـان غيبتـك مـاهـي حـيـل تشقيـنـي
ماكـان عيـنـي شكتـلـك مــن مدامعـهـا

بس البلا الشـوق فـي غيبتـك يطوينـي
والـروح يـامــا شكـت عقبـك مواجعهـــا

لـيـه الـجـفـا يا حبـيـبـي لـيــه تبكـيـنـي
والغيبـة أصـلاً حبيـبـي وش دوافعـهـــا

أنا أدري إنـك بصـدك مــنـــت ناسينـي
وروحـي بعـد كيـف تنسـى اللـي يـدلعهـا

لكـن أنــا أبـيـك عـنـدي دايــم تجيـنـي
وماضـي الليالـي أبـي مـنـك ترجعـهـا

كــان الليـالـي حـدتــك إنـــك تخلـيـنـي
سـود الليالـي مـن اللـي قـال طاوعهــا

ياهـيـه مــادام ديـنــك وافـــق لـديـنـي
عانـــد ظروفـك علـى شانـي وطوعـهـا

وكانك على قولك إنـك حيـل شارينـي
إرجـع علـى روحٍ إنتـه كـل مطمعـهـا

وكانـك بغيـت الفـراق الله لـي يعيـنـي
بصـبـر الــروح مـــن هـــمٍ يـروعـهـا

بكرة وأنا بنـت أبـوي إن جيت ترضيني
واللــه لا أضيـق عـلـى عيـنـك وسايعـهـا


][®][^][®][للشــاعره المــهـــــره ][®][^][®]





اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : مزاجيه




__________________
أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق
لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق]
شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق
غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق
لا جيت قربك كل تفكير بي راق
همــسة حنانك عندها أنام وأفوق
نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق
حبك } يغذي نبض القلب بعروق


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64