محدْ يدري عن أخباري محد في دنيتـي مهتـم
وحيدْه أمشي مع همِّي وكبيـرْ الحـزْن فـي ذاتـي
::
سِمَعْ قلبي عَنْ الراحَه واهيَّه مِنْ الوهـم أوهـم
أعيشْ آنا بوسـط واقـعْ نهاياتـي فـي بداياتـي
صــــــــــــــ الله ـــــــــــــــــــح لــــــســـــىآنج وبدنج
وتسلم يمينج على الطرح الجمــــــــــــــيل الرآقي
ويستـــــــــــــــآهل الموضوع المميز لأسباب عده لكن راح اذكر اثنين منها ..
الاول\ ان الابيــــــــــآت جميله في معناها وروعه في كلماتها
الثاني \ ان الابييـــــــــــــآت من اختيــــــــــــآرج الرآقي
ولا هنتي على الابداع واستمري يا اهـــــــــل الابداع
تقبـــــــــــــلــ ودي ومروووووووووووري ـــــــــي
|