عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-2008, 02:09 AM   #22
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية عذب المشاعر
عذب المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2025
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 08-07-2010 (11:56 PM)
 المشاركات : 1,286 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




محدْ يدري عن أخباري محد في دنيتـي مهتـم
وحيدْه أمشي مع همِّي وكبيـرْ الحـزْن فـي ذاتـي

::

سِمَعْ قلبي عَنْ الراحَه واهيَّه مِنْ الوهـم أوهـم
أعيشْ آنا بوسـط واقـعْ نهاياتـي فـي بداياتـي




صــــــــــــــ الله ـــــــــــــــــــح لــــــســـــىآنج وبدنج


وتسلم يمينج على الطرح الجمــــــــــــــيل الرآقي


ويستـــــــــــــــآهل الموضوع المميز لأسباب عده لكن راح اذكر اثنين منها ..


الاول\ ان الابيــــــــــآت جميله في معناها وروعه في كلماتها


الثاني \ ان الابييـــــــــــــآت من اختيــــــــــــآرج الرآقي



ولا هنتي على الابداع واستمري يا اهـــــــــل الابداع





تقبـــــــــــــلــ ودي ومروووووووووووري ـــــــــي


 
 توقيع : عذب المشاعر



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64