16-11-2008, 03:02 AM
|
|
|
|
|
|
::+عضو شرف+::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 1969 |
|
تاريخ التسجيل : Oct 2008 |
|
فترة الأقامة : 6475 يوم |
|
أخر زيارة : 04-09-2013 (04:25 PM) |
|
المشاركات :
914 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
مسكن خياااااال !!!!
السلام عليكم ...
طبعا عقب الغلا اللي حاش العقار وخصوصا الفلل
أقترح تسكن بأرض الله الواسعة وتفرشها مثل الصور 
فكرة رووووووووووووعة الحقيقة ....
أتركم مع الصور
وتقبلوا تحياتي أخوكم *·~-.¸¸,.-~*الهـــــــــتان*·~-.¸¸,.-~*
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
آخر تعديل الهتان يوم
30-11-2008 في 09:16 AM.
|