عرض مشاركة واحدة
قديم 20-11-2008, 01:01 AM   #9900
:: شـاعـر ::


الصورة الرمزية وخيذة الضحى
وخيذة الضحى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1542
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 أخر زيارة : 03-10-2016 (08:01 PM)
 المشاركات : 1,089 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ههههههههه

ابوسعود قريني ها؟؟؟الله يقلع ابليسك
ياولد لاتشككني بنفسي تراني على طريف باجر تلقاني منصرع عند حدا هالمطاوعه
الله يعافينا0000الوكاد ماتقصر ياعزيزي000واشكرك على نشر مالم اود نشره
كذلك الاخت جمره مطير
دايما ماشالله صايده اسلوبي بالقصايد وهذا والله مما يفرحني للامانه


 
 توقيع : وخيذة الضحى



انا بوجه الله من احراج الرجال الغانمين ::
في حاجة مايقدرون اقسى الرجال حلولها::




وانا بوجه الله من أحراجي ومن قل اليدين::
لا جاتني حاجة رفيق وماقدرت أطولها::
لشاعرها000



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64