عرض مشاركة واحدة
قديم 30-11-2008, 09:21 AM   #13
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية الهتان
الهتان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1969
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 04-09-2013 (04:25 PM)
 المشاركات : 914 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبريآء جبلـــي مشاهدة المشاركة
   شي رائع وجميل

بس حاصر البدو مع الحضر

الي هو الخيام من تاريخ البدو

والفخامه والسرير والحركات من تاريخ الحظر

لكن ان شالله اني اعزمك على بويت شعر احسن منهن

ولا هنت على الموووضع الجميل الذي يميل اليه القلب ..



خالص حبي لك..

والله وأنت الصاج .. . . . عزيمتك أتشرفني يا كبريآء
شاكر لك مرورك اللي أسعدني يعطيك العافيه يا خوي


 
 توقيع : الهتان



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64