عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-2008, 11:56 PM   #10282
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية عذب المشاعر
عذب المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2025
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 08-07-2010 (11:56 PM)
 المشاركات : 1,286 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



----------------
أبشتكيلك دامك أعز الأصحاب
شكوى جريح يبتسم من ونينه
القلب ياخلي جريح ومنصاب
خلا دموع العين تنزف حزينه
على هنوف صكوا دونها الباب
من عقب ماحنا ظنين وظنينه
حلفت ماأنساها ولو فوقي تراب
وأنا بوسط القبر لأقول وينه
-----------------


 
 توقيع : عذب المشاعر



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64