عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2008, 08:50 AM   #16
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية دمعة ناقة
دمعة ناقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ههههههههههه جمره على فكره ترى هالجمله (ياوجه الله ) تونا انا ورفيجاتي هابين فيها يعني صارت لزمه اي شي يصير على طول نحط ايدينا على وجيهنا نفس العجايز ونقول ياوجه الله ههههههههههههههه





حتى وحده من رفيجاتي اول مادشت الكلاس ولا الدكتور معطيها انذار عشان غيابها جان تقول

بكل برود


يااااااااااااااوجــــــــــه اللله



ههههههههههههههههههه

الله يقطع ابليسهم


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64