عرض مشاركة واحدة
قديم 20-12-2008, 11:34 PM   #7
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية جالي اللوايم
جالي اللوايم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2008
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 13-05-2009 (01:00 AM)
 المشاركات : 735 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ليش تضحكون

ليش الدجاج المفروض يطلع غير إللي بالصوره

<<<<<<<دايمن يطلعلي جذيه وأقعد نص ساعة احت الحراق بالسجين

يعطيج العاافيه جمرره


 
 توقيع : جالي اللوايم





ماعرفت الا رياجيلـن توجـب
ولاجهلني غير من يجهل مقامي
ماعلى احساسي من الدنيا تعجب
ياكثر مااهديت للدنيـا سلامـي
ماجهلت إلا علامات التعجـب
ولافهمت إلا سكوتي عن ملامي
وليت راع الغتره البيضا تحجب
والله اني ماتشره فـي كلامـي

______________




رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64