عرض مشاركة واحدة
قديم 20-12-2008, 11:39 PM   #9
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية دمعة ناقة
دمعة ناقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حمدالله وشششكر ياجالي ليه منو يطبخ عندكم كل يوم تاكله محروق
ههههههههههههههههههه

اجل لابلاااااااااااااااه تسرطنت هههههههههههههههههههه



هذا موضوع بدر بوعجرى عن الخبز المحروق انه يسبب سرطان

اجل ابد انت تسرطنت هههههههههههههههههههههههههههه






اما سلطان الجبلي ماقول غير الله يحوم تسبدك شنو فووووووول ودجاج


وربي لاعت كبدي <<<< تقلد رفيجتها العجميه دايمن تقول لاعت كبدي







بس عادي قبل اول ماتعلمنا الطباخ كلشي محروق كلشي اسود ماكو معالم هههههههههههههههههه



يالله الحيااااة تجارب





شكرا عالموضوع الرائع


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64