عرض مشاركة واحدة
قديم 22-12-2008, 06:06 PM   #10599
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية ضوح
ضوح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1017
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 24-10-2018 (04:20 AM)
 المشاركات : 2,075 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عسى مازعلتك البارح وزودت الجراح جراح=عسى ما مرت الدمعة على اهدابك من اسبابي
جرحتك من كثر شوقي وخليت الكلام رماح=ولدري اشلون ياعمري طعنتك حيل بعتابـي
بدون شعور صدقني ترى كثر الغـلا ذبّـاح=تعال وشوف بغيابك غلاك اشلون سوى بي
حرام تغيب من عمري وتعطيني الفراق وشاح=حرام الدمع في عيني مناديلـه هـي أهدابـي
غيابك يشغل عيون الزوايا وامتلـي أشبـاح=وانا انثر صوتك ابقلب المكان واشعل ابوابـي
تلفت للأمل دام الرجا في عمـري المنـواح=أناديلك ولو شرهك وصولك تقطع أعصابي
أبيك الجاي من عمري أنا مابيك شي وراح=مدامك أجمل وآخر مدامـك أول أحبابـي
أبي أرتاح ياعمري انا أدري هم تبي ترتـاح=تعال وقبل ما أفرح ترى تفرح بـك ثيابـي
أحبك يابعد عمر الحزن والجـرح والأفـراح=أحبك كثر ما نامت عيونك داخل أهدابـي


 
 توقيع : ضوح

:

المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة
مادمتم آحياء
آدخلوا ثوانـي ~
ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم


.................................. ~ .. |


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64