23-12-2008, 12:55 AM
|
#10602
|
|
.: عضو مميز :.
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2207
|
|
تاريخ التسجيل : Nov 2008
|
|
أخر زيارة : 13-05-2012 (11:32 PM)
|
|
المشاركات :
606 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
الا ياكل من قفا عن عيوني وانا هاويه ...
تعالي لاتخليني علي همي وتنسيني
انا والله اموت بقربك اللي عاشقن طاريه..
. وانا ادري لو نسيت الجرح انا ادري ماتحبيني ..
نعم دار الزمن فيني نساني والفرح تاليه ..
. نسى ضحكة شفاتي يوم غيرك مايحاكيني
|
|
|
|