عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-2008, 05:05 AM   #10608
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية الــجــبــلــي
الــجــبــلــي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Dec 2006
 أخر زيارة : 08-07-2010 (11:05 PM)
 المشاركات : 961 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يامرحبا باللـي يبيــني وانا ابــيه اللي غدا بعده على القلب جـاير

لامرني طيفه وجـتني طـــواريه من زود شوقي له تهــل العـباير

بالعون احبه حب واموت انا فيه والعمر من دونه ضياع وخساير


 
 توقيع : الــجــبــلــي





برحل وبكتب ياخطا العشـق مسمـوح حتـى ولويقتـل غموضـك وضوحـي


برحـل وبتـرك بـاب الامـال مفتـوح والياس اذ انه يـاس يكسـر جموحـي


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64