24-12-2008, 01:31 AM
|
#6
|
|
.: عضو مميز :.
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2207
|
|
تاريخ التسجيل : Nov 2008
|
|
أخر زيارة : 13-05-2012 (11:32 PM)
|
|
المشاركات :
606 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
متعب التركــي
ترك مساحه لايستطيع احد ان يسده سوا
شخص حاضر بقلب كل متابع ومحب للشعر لانه كان يمثل حاله خاصه بشعر لايمثل الا متعب التركي
فكيف ننسى هذا المبدع الذي اصبح غيابه خساره لنا كمتابعتين له
للاسف اعتزاله عن الساحه الشعريه سبب لنا ازمه نفسيه
بوحه ابياته تعبيراته كلامه في قصايده تدل انه احساسه غير
وهو من اجمل من كتب النص العاطفي
دمعه ناقه
اختيااااااااااااااار جميل اخترتي شاعر فقدته الساحه الشعريه والشعر ولكن الا الان لم تخسره الجماهير الكل يردد ابياته سواء بالمسجات او بالمنتديات
الف شكر لج ويعطيج الف الف عافيه
تقبلي مني هالقصيده من روائع متعب التركي
لاتنشغـل فينـي أنابحالـي ادرى
قلبٍ تعلّق فيك ينسى مـع الوقـت
اكثرمن اللي صارلي ويش يجـرى
بين الرجاوالياس فكـري تعلّقـت
مثلي ولوشفته عن همومـه ازرى
ماقال ليتك في جروحـه ترافقـت
هاك القصايد لاتضايقـت واقـرى
شف وشكثرفيها لبسماتـك اشتقـت
أثرالوفـا ينبـاع عنـدك ويشـرى
ماكنت اصدق فيك واليوم صدّقـت
يامشتهي فرقا المواليـف حـذرى
تبعد وأنا من سكرة الحب مافقـت
لاطافت الفرصه تحريت الاخـرى
وتـروح ماكنـي عليهـا تشوقـت
ساري لو إن الليل مافيـه قمـرى
اشيل من حمل الهوى فوق ماطقت
لاصارحـظ أقشروالايـام قشـرى
مافيه احد عاقل يلومك إلياضقـت
صحيح بعض الناس فرقاه بشـرى
وبعض البشرلاغاب ليله تضايقـت
ليتك خذيت بليل الاحباب مسـرى
غربت من كثر الطواري وشرّقـت
السيل يبقاله على القـاع مجـرى
ويبقالـك التذكارلوكنـت فارقـت
اشوف لك من وين مارحت ذكرى
ولاشفتها صديـت عنهـا ودنقـت
ماكل جـرحٍ لاخـذا أيـام يبـرى
بعض الجروح يزيد شره مع الوقت
غلا الصمان
|
|
|
|