انا بشر مثلك لي احساس وشعور ++ واغتاظ لا مس الكلام بكيانــــي
حتى وانا في قمة الغيظ مقهور ++ بعض الحكي عيا يقوله الســاني
بقولها لو قلت لي صابك غرور ++ (مافيـــه احد ياخذ بقلبك مكــانـــــــي)
العام فيك قلبي هايم ومجبور ++ العام لامني جفيتك عصــــــاني
خيـــــتوو/ دمعـــــــة ناقـــه لاهــــنتي يالغــــــــلا ع القــصيدهـ المحـــزنه الجمــــيل
صــــــــــح إختــــــياااارج ولســـــــان صاحبهـــااا
يعطـــــــــــيج الــــف الــــف عـــااافـــــــيه يادمـــعة
متمـــــيزهـ بهالإختـــــيااار والطــــــروح اللـــي تقـــدمينهـــااا دائمــــاً
تقـــــــــــــبلي إعجـــــااابـــي وخــالــــص شكـــري ورجـــائـــي لتقـــبل مـــروري
تحــــــــ( أخــــــــوووج/ عـــــــــ العنـــــــــانــــي ـــــزوز )ـــــيااااتـــىى
|