عرض مشاركة واحدة
قديم 25-12-2008, 08:14 PM   #17
::عضو نشيط::


الصورة الرمزية AZOOOZ الجبــلي
AZOOOZ الجبــلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1982
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 12-05-2010 (01:24 AM)
 المشاركات : 515 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انا بشر مثلك لي احساس وشعور ++ واغتاظ لا مس الكلام بكيانــــي


حتى وانا في قمة الغيظ مقهور ++ بعض الحكي عيا يقوله الســاني


بقولها لو قلت لي صابك غرور ++ (مافيـــه احد ياخذ بقلبك مكــانـــــــي)


العام فيك قلبي هايم ومجبور ++ العام لامني جفيتك عصــــــاني


خيـــــتوو/ دمعـــــــة ناقـــه لاهــــنتي يالغــــــــلا ع القــصيدهـ المحـــزنه الجمــــيل

صــــــــــح إختــــــياااارج ولســـــــان صاحبهـــااا

يعطـــــــــــيج الــــف الــــف عـــااافـــــــيه يادمـــعة

متمـــــيزهـ بهالإختـــــيااار والطــــــروح اللـــي تقـــدمينهـــااا دائمــــاً


تقـــــــــــــبلي إعجـــــااابـــي وخــالــــص شكـــري ورجـــائـــي لتقـــبل مـــروري
تحــــــــ( أخــــــــوووج/ عـــــــــ العنـــــــــانــــي ـــــزوز )ـــــيااااتـــىى


 
 توقيع : AZOOOZ الجبــلي



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64