تعرضته وجيتـه قلـت انـا احبـك وحببتـه نعم000لكن هقيت الحب فتره دون ماتجديد!!
واشوف الحب يرقابه00علت بالحب مرتبتـه عزيز الشان ياغلوه بقلبي لـو يكـون بعيـد
"انا"اللي قـد نصيتـه دون هالعالـم وقربتـه و"انا" بحبال قلبي قمـت قيدتـه بميـة قيـد
و"انا"وقفـت فـي دربـه وكلمتـه ورغبتـه عشقته عشق مايرحم000تعذبته وجبت العيد
الله الله الله عليك
ياااااااااااااابن معرقب
ياااااااخطير
صح اللسانك مليووون
شاعر فذ ومخضرم
أحساسك رائع
لاتحرمنا هالأبداعات
وتسلم يمناااك
التي أتحفتنا بهذه الروائع
____________________
|