عرض مشاركة واحدة
قديم 27-12-2008, 02:52 AM   #26
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية جالي اللوايم
جالي اللوايم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2008
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 13-05-2009 (01:00 AM)
 المشاركات : 735 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تعرضته وجيتـه قلـت انـا احبـك وحببتـه نعم000لكن هقيت الحب فتره دون ماتجديد!!
واشوف الحب يرقابه00علت بالحب مرتبتـه عزيز الشان ياغلوه بقلبي لـو يكـون بعيـد
"انا"اللي قـد نصيتـه دون هالعالـم وقربتـه و"انا" بحبال قلبي قمـت قيدتـه بميـة قيـد
و"انا"وقفـت فـي دربـه وكلمتـه ورغبتـه عشقته عشق مايرحم000تعذبته وجبت العيد


الله الله الله عليك

ياااااااااااااابن معرقب
ياااااااخطير

صح اللسانك مليووون

شاعر فذ ومخضرم
أحساسك رائع

لاتحرمنا هالأبداعات

وتسلم يمناااك
التي أتحفتنا بهذه الروائع

____________________


 
 توقيع : جالي اللوايم





ماعرفت الا رياجيلـن توجـب
ولاجهلني غير من يجهل مقامي
ماعلى احساسي من الدنيا تعجب
ياكثر مااهديت للدنيـا سلامـي
ماجهلت إلا علامات التعجـب
ولافهمت إلا سكوتي عن ملامي
وليت راع الغتره البيضا تحجب
والله اني ماتشره فـي كلامـي

______________




رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64