ما لقيته في المدينه..!! وانشغل بالي وأحاتي..!
ورحت من خوفي عليه أسأل الجيران وينه
قيل:سافر مع حبيبه!..وهو بخير..لا تحاتي..
جاه غيرك ياخذه من قبل يومين بيدينه..!
وقتها..دنقت راسي حزن..حسيت بشتاتي..
وقتها حسيت نفسي طفل..أهله بايعينه..!
ذا وأنا لجل عينه ما بخلت بتضحياتي..!
والقهر..أكبر قهر..ما بين بعينه..!
دام حتى ما حفظ لي عشرتي وأحسن جزاتي..
وش برجي منه؟ لابو عشرته..لابو سنينه
رحت بيتي..ما معاي إلا أقلب ذكرياتي..
مع اللي(كنت)أحبه قبل تذبحني طعنة من يمينه
|