عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2009, 01:54 AM   #10783
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية غـ الصمان ـلا
غـ الصمان ـلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2207
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 13-05-2012 (11:32 PM)
 المشاركات : 606 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ما لقيته في المدينه..!! وانشغل بالي وأحاتي..!
ورحت من خوفي عليه أسأل الجيران وينه
قيل:سافر مع حبيبه!..وهو بخير..لا تحاتي..
جاه غيرك ياخذه من قبل يومين بيدينه..!
وقتها..دنقت راسي حزن..حسيت بشتاتي..
وقتها حسيت نفسي طفل..أهله بايعينه..!
ذا وأنا لجل عينه ما بخلت بتضحياتي..!
والقهر..أكبر قهر..ما بين بعينه..!
دام حتى ما حفظ لي عشرتي وأحسن جزاتي..
وش برجي منه؟ لابو عشرته..لابو سنينه
رحت بيتي..ما معاي إلا أقلب ذكرياتي..
مع اللي(كنت)أحبه قبل تذبحني طعنة من يمينه


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64