قصيده لاختي غلا الصمان اعجبتني
واقول عسى الله يوفقج ياغلا من قلبي والله
كثروا علي اعداي حاسد ولوام **
لاقلت زان الوقت شان بتغليك **
ارحم قليبن يسهر الليل مانام **
لرضاك شف تسهر عيونه تناجيك **
وكني سجينن ينتظر يوم الاعدام **
وكني عليلن والدوا منك وفيـك **
يالله ياقاضي نفـذ بالاحكـــــــــــام **
احكم علي بماتريده وترضيه **
كان الطــــلاق الحل احكم بالاعدام***
وان كنت تبي ترجع رجع قلب يغليك
|