07-01-2009, 08:55 PM
|
#10895
|
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 841
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2008
|
|
أخر زيارة : 31-08-2021 (01:23 AM)
|
|
المشاركات :
3,716 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Saddlebrown
|
|
مســ ــــاء الخــير
لاهنتوا ..
انا اختلف واياك .. في كل عاده
الا بشي ..الله ربي وربك
احبك.. "وتحب نفسك زياده"
يعني اتفقنا .." كل ابونا نحبك"
|
|
|
استغفرالله
|