عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2009, 07:26 PM   #11
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية نبض الغلا
نبض الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 846
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 18-06-2019 (06:26 PM)
 المشاركات : 3,071 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



^
^
لاحظت كذا مره العضو عزوز مايعرف يحذف مشاركته سهله ياخوي اختار تعديل بعدها الانتقال للوضع المطور بعدها اختار حذف المشاركه في اول الصفحه ..

وانا برايي تكتب رد افضل من حذفها ..

المهم ..

لاهنت يالبويتل على الصور ... وانا مع التطور اللي في صالح العروس .. يعني لو يحطون المهر بحساب في البنك ويهدون العروس K-net احسن ... حتى اسهل لها لابغت تجهز وتروح السوق ...
انا شفت K-net مرصعينها بالشوارفسكي وشكلها حلو وستايل .. واستغربت انها تدخل بألة السحب


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64