كان الخيانه في حياتك تسليك=ارحل هذاك الدرب وانت تدله
وكانك تحسبت انا جيت شاريك=والله ماعمري شريت المذله
خيبت ظني والعشم كان اهو فيك=حبل الموده قمت بيدي افله
ياليت بعد اليوم ما سمع بطاريك=اسمك على قلبي به الفين عله
يعني بتوريني والله لاوريك=واجعلك والله تعيش عيشه مذله
اصحى يانايم قوم (....) يصحيك=واصحى ودر بالك يصيد اي زله
لا تحاول تبرر ترى القلب ناسيك=دامك بديت الحرب سيفي بسله
لا بوك لا بو عشرتك لابو مخاويك=لا بو الحبيب اللي يسميك خله
<<اللي كاتبها منفقعه مرارته 