"
أسهل طريقة للخلاص ... نبعد ونتناسى خلاص
ما عاد ينفع نستمـــــر... ذبلت مشاعرنا خلاص..
صحيح أنا بتعب سنـه... وأتذكرك يمكن سنـــــه
لكن بعدها بكم سنـــه... صدقني بتناسى خلاص...
..........
بديت ألاحظ شئ غريب..
تبعد وأنا منـــــك قريب..
ولمّــا احتـاجـــك تغيب
أظن مفهومه خــــلاص...
........
قلبك مــا عــــــاد يحـن ليّ
متغيّـــــر وقـــــــاسي عليّ
ياللّي بــحيـــاتـي كـــل شيّ
جاء وقت أنا أقولك خلاص
.......
"
|