24-01-2009, 04:30 PM
|
#11306
|
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 841
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2008
|
|
أخر زيارة : 31-08-2021 (01:23 AM)
|
|
المشاركات :
3,716 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Saddlebrown
|
|
^
^
^
بيتي المفضل يادمعه 
ليتني يوم أنحر الطيب لحاجه ..
أنصرف مالقاه أو يقظي لزومي !!
حيث ماني باتلفت للعواجه ..
ما يسب الطيبين الا الرخومي ..
آآنـــشهد
|
|
|
استغفرالله
|