عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-2009, 03:11 AM   #11897
:: شـاعـر ::


الصورة الرمزية وخيذة الضحى
وخيذة الضحى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1542
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 أخر زيارة : 03-10-2016 (08:01 PM)
 المشاركات : 1,089 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لشاعرها0000

سافر واخذ قلبي معك وين مارحت =اخذه معك في غيبتك وش ابيبه .؟؟
يمكن معك يرتاح لاشافك ارتحت =يمكن يجيبك لي والا تجيبه
والا انا لقفيت معذور لاطحت =ياصعبها فرقا حبيب لحبيبه
من فوق تقلب غيبتك دنيتي تحت =ياللي فراقك لي اكبر مصيبه
اليا طرا طاريك من ضيقتي صحت =والدمع يملي كم ثوبي وجيبه
انا اشهد انك داخلي منحت نحت =يابخت منهو صرت حظه نصيبه
مليوووون ضيقه ان جيت عن خاطري زحت =ارجع فديت الليل يوم تحكي به
ياقلبة الله في عيوني اليا لحت =كنك اسيرٍ جابه الله لحبيبه


 
 توقيع : وخيذة الضحى



انا بوجه الله من احراج الرجال الغانمين ::
في حاجة مايقدرون اقسى الرجال حلولها::




وانا بوجه الله من أحراجي ومن قل اليدين::
لا جاتني حاجة رفيق وماقدرت أطولها::
لشاعرها000



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64