18-03-2009, 12:05 AM
|
#7
|
|
₪ :: إدارة الموقع :: ₪
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 584
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2007
|
|
أخر زيارة : 10-10-2025 (07:06 AM)
|
|
المشاركات :
1,404 [
+
] |
|
التقييم : 18
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Crimson
|
|
زيد بن غيام
مساء / صباح الخير ... اخي العزيز
واهلا وسهلا بك في بيت الجميع منتدى الجبلان على امل ان نكون عند حسن ظنك
في هذا اللقاء الكريم من شخصك الكبير في اسمة وقلمة وتاريخة العريق والمشرف
لنا جميعاً كابناء للجبلان ... اسئلتي هي كالاتي :
بما انك من مدرسة شعرية متى كتبت الشعر وماهي اول قصيدة كتبتها ؟
هل هناك تسجيلات شعرية بصوت شاعرنا وما هو تقييمك لهذة التجربة وهل هي
عامل يخدم الشعر والشاعر ويساهم بالشهرة ؟
ماهو تقييمك لمنتدى وبيت الجبلان وماهي رؤيتك ونصائحك لنا ؟
بما انك شاعر واعلامي ومستشار غني عن التعريف وتتمتع بسمعة وثقة
الجميع هل هناك طموحات سياسية في مسيرة شاعرنا الكبير ؟
الشاعر الراحل/ زيد بن غيام رحمة الله شاعر فاقت شهرتة النجوم ولة تاريخ كبير
في الشعر هل هناك عمل يحفظ لة حقوقة الادبية عن الضياع والسرقات الشعرية
من قبل البعض ...؟
الكتابة الاعلامية مجال كبير وواسع اين يجد كاتبنا نفسة واي الابواب يفضل بالكتابة ؟
لو خيرت بين الكتابة بالاعلام والشعر ايهما تختار ولماذا ؟
في النهاية لا يسعني الا التوجة بالشكر والمحبة لشخص شاعرنا وكاتبنا الكبير الشاعر
زيد بن غيام على تكرمة وتعطفة بقبول هذة الدعوة الكريمة وعلى امل مشاركتة لنا
واستمرار عطاءة معنا .. كما اتوجة بالشكر لاخي العزيز / فلاح الحصيني على هذا اللقاء
المميز والطيب ... تمنياتي للجميع بالصحة والسعادة
تحياتي وتقديري
اخوكــــــــــــــــــــــــــــــــــــ م
سلطان الجبلي
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة سلطان الجبلي ; 19-03-2009 الساعة 12:16 PM
|