عرض مشاركة واحدة
قديم 18-03-2009, 11:47 PM   #14
::عضو مبدع::


الصورة الرمزية خالد السالم
خالد السالم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 764
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 29-06-2012 (12:32 AM)
 المشاركات : 403 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مساء الخير والشعر

نرحب با الشاعر الكبير زيد بن غيام


فى منتدى الجبلان


عندى كم سؤال ارجو الأجابه عليها

اولا : ماذا يعنيلك الشاعر زيد الأول وهل أخذت من اسمه وشعره نصيب


ثانيا: هل الشعر وراثه ام موهبه لا سيما انك من

عائله عرفت با الشعر .


ثالثا: هل انت راضى عن الساحه الشعريه الحاليه


رابعا :لماذا لم يجمع ديوان شعرى لشاعر الكبير زيد الاول


فى الختام احب أشكر الأخ فلاح الحصينى

والشكر موصول لشاعر زيد بن غيام


 
 توقيع : خالد السالم



 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64