مساء الخير والشعر
نرحب با الشاعر الكبير زيد بن غيام
فى منتدى الجبلان
عندى كم سؤال ارجو الأجابه عليها
اولا : ماذا يعنيلك الشاعر زيد الأول وهل أخذت من اسمه وشعره نصيب
ثانيا: هل الشعر وراثه ام موهبه لا سيما انك من
عائله عرفت با الشعر .
ثالثا: هل انت راضى عن الساحه الشعريه الحاليه
رابعا :لماذا لم يجمع ديوان شعرى لشاعر الكبير زيد الاول
فى الختام احب أشكر الأخ فلاح الحصينى
والشكر موصول لشاعر زيد بن غيام
|