السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية اشكر فلاح الحصيني على جهودة في اجراء هذا الحوار
واشكر الشاعر زيد بن غيام على اتاحة الفرصة لنا للحوار معه
مساك الله بالخير يازيد
انا بصراحة عندي سؤال عن قصة صارت قبل سنوات وكانت امسية لك في هلا فبراير
وقلت قصيدة اثارت ضجة وهي تتحدث عن مقوله بن عريعر(ديرة مره وبقره ورجال مافية ثمرة)
سمعنا الكثير من الاشاعات حول هذة القصيدة.ياليت تقول لنا القصيدة وحقيقة قصتها.
|