عرض مشاركة واحدة
قديم 19-03-2009, 01:31 PM   #17
:: مصممة ::


الصورة الرمزية جرح الغلآ
جرح الغلآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 905
 تاريخ التسجيل :  Jan 2008
 أخر زيارة : 25-09-2010 (09:36 PM)
 المشاركات : 1,544 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



فلأإح الحصيني ..شكرا لك على استضافة الشاعر المبدع (زيد بن غيآم) معنا في منتديات الجبلأإن
يـ هلأإ اكيد نرحب بتوـآجدك اجمل ترحيب ..

الله يعيينك ع الأإجـآبه وانشـآءالله مـآثقل عليك ..


رـآيك بالشعر النسـآئي بالخليج ؟
بنظرك ان الشعر يورث ؟


يقال (( أن أعذب الشعر أكذبه )) برـأيك عبـآره صحيحه ؟ ؟

كثرت المطبوعات الشعرية وصار من السهل البروز الإعلامي
تأثيرهَـآ سلبي ام ايجـَـآبي ؟

هل تمانع أن تغنى قصـآئدك؟ وما السبب؟
رـآيك بالمحـآوره ؟ وهل لك محًآولأإأت ؟



شاعر تأثرت فيه؟
قصيدة ندمت على كتـآبتها؟
قصيدة تعتز بهـآ ؟
بيت تمنيت لو كآن لِك؟
قصيدة ترددها دائماً؟
شاعر تتنبأ له بمستقبلٍ بآهر؟

واشكر مرـآ تَـآنيه ....



 
 توقيع : جرح الغلآ

إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش ..
أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ

" عيونك :
لا تشوف أحزان هالدنيـآ ،
وأنا عايش !
قسم بالله ..
لوضاقت عليك الأرض ؟
- ما أبيهـآ !
..
..


 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64