فلأإح الحصيني ..شكرا لك على استضافة الشاعر المبدع (زيد بن غيآم) معنا في منتديات الجبلأإن
يـ هلأإ اكيد نرحب بتوـآجدك اجمل ترحيب ..
الله يعيينك ع الأإجـآبه وانشـآءالله مـآثقل عليك ..
رـآيك بالشعر النسـآئي بالخليج ؟
بنظرك ان الشعر يورث ؟
يقال (( أن أعذب الشعر أكذبه )) برـأيك عبـآره صحيحه ؟ ؟
كثرت المطبوعات الشعرية وصار من السهل البروز الإعلامي
تأثيرهَـآ سلبي ام ايجـَـآبي ؟
هل تمانع أن تغنى قصـآئدك؟ وما السبب؟
رـآيك بالمحـآوره ؟ وهل لك محًآولأإأت ؟
شاعر تأثرت فيه؟
قصيدة ندمت على كتـآبتها؟
قصيدة تعتز بهـآ ؟
بيت تمنيت لو كآن لِك؟
قصيدة ترددها دائماً؟
شاعر تتنبأ له بمستقبلٍ بآهر؟
واشكر مرـآ تَـآنيه ....