عرض مشاركة واحدة
قديم 20-03-2009, 03:51 AM   #20
:: شـاعـر ::


الصورة الرمزية فارس الجبلي
فارس الجبلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 20-07-2018 (01:50 AM)
 المشاركات : 663 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مرحبا فيك يابو تركي


وانا والله فرحت كثير في شوفي لك هنا

والساعه المباركه الي نورتنا في تواضعك

ابو تركي انت علم من اعلام الجبلان وانت تعرف رايي فيك بصراحه

واسلتي كثيره طرحتها قبل فتره لك في مخيم ام رقيبه

ولكن سؤالي هنا

لماذا ابو تركي قليل الظهور بالساحه علماً ان جميع شعراء الثمنينات تواجدهم افضل بكثير
من شعراء التسعينات وانت من الشعراء الذين اعتلوا في الساحه من قبل والان


السؤال الثاني :

لماذا ابو تركي قليل النشر ؟


زيد ابن غيام شاعر وكلمته اصداء كثيره واشادته لها التحفيز الكبير في الشعراء
ولك زاويه خاصه في مجلة المختلف ؟

هل خدم في هذه الزاويه ابناء قبيلته الجبلان واظهرهم على الساحه !
هل اشاد في شاعر جبلي يستحق الاشاده في هذه الزاويه او في اي لقاء له


شكرا لسعة صدرك يابو تركي

ولك

تحيتي

ابن جاعد الجبلي


 
 توقيع : فارس الجبلي

أختر كلامك قبل أن تتحدث
وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات
كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج .. !!



 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64