مرحبا فيك يابو تركي
وانا والله فرحت كثير في شوفي لك هنا
والساعه المباركه الي نورتنا في تواضعك
ابو تركي انت علم من اعلام الجبلان وانت تعرف رايي فيك بصراحه
واسلتي كثيره طرحتها قبل فتره لك في مخيم ام رقيبه
ولكن سؤالي هنا
لماذا ابو تركي قليل الظهور بالساحه علماً ان جميع شعراء الثمنينات تواجدهم افضل بكثير
من شعراء التسعينات وانت من الشعراء الذين اعتلوا في الساحه من قبل والان
السؤال الثاني :
لماذا ابو تركي قليل النشر ؟
زيد ابن غيام شاعر وكلمته اصداء كثيره واشادته لها التحفيز الكبير في الشعراء
ولك زاويه خاصه في مجلة المختلف ؟
هل خدم في هذه الزاويه ابناء قبيلته الجبلان واظهرهم على الساحه !
هل اشاد في شاعر جبلي يستحق الاشاده في هذه الزاويه او في اي لقاء له
شكرا لسعة صدرك يابو تركي
ولك
تحيتي
ابن جاعد الجبلي
|