عرض مشاركة واحدة
قديم 21-03-2009, 12:48 AM   #21
::عضو متواجد::


الصورة الرمزية شـعـّـاااقـ
شـعـّـاااقـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2709
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 02-07-2009 (06:33 PM)
 المشاركات : 147 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أولا ارحب بالشاعر / زيد بن غيام /

واهلا وسهلا به في بيت الجميع منتدى الجبلان واشكره على قبول هذا اللقاء المميز ،،،

كما اتوجة بالشكر للاخ العزيز / فلاح الحصيني على هذا اللقاء

المميز والطيب ..


وعندي سؤال واحد فقط ،،


وهو لماذا الشاعر زيد بن غيام مقل في ظهوره اعلاميا ؟

وهل هو تقصير في وسائل الاعلام والساحة الشعبيه ؟ أم شاعرنا زيد لايحب الظهور فالاعلام ؟

وأنا شخصيا أرى انه مقل جدآ في ظهورة .. وشكرا ..


 
 توقيع : شـعـّـاااقـ






أنا مثل صقار ٍ تولع بحب الطير = ولف قلبه فروخ الصواريم وهبلته


 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64