أولا ارحب بالشاعر / زيد بن غيام /
واهلا وسهلا به في بيت الجميع منتدى الجبلان واشكره على قبول هذا اللقاء المميز ،،،
كما اتوجة بالشكر للاخ العزيز / فلاح الحصيني على هذا اللقاء
المميز والطيب ..
وعندي سؤال واحد فقط ،،
وهو لماذا الشاعر زيد بن غيام مقل في ظهوره اعلاميا ؟
وهل هو تقصير في وسائل الاعلام والساحة الشعبيه ؟ أم شاعرنا زيد لايحب الظهور فالاعلام ؟
وأنا شخصيا أرى انه مقل جدآ في ظهورة .. وشكرا ..
|