بسم الله الرحمن الرحيم
اشكر الاخوه وابناء العمومه والمهتمين في متابعة ما نكتبه من ادب وشعر وهذا بحد ذاته يعتبر شرف
كبير لي و منه يتفضل بها الاخوه الاعزاء علي فاهلاً وسهلاً بهم وانا لم اصل الى قلوبهم الا
باهتمامهم ومتابعتهم وارجو الا اكون ضيف ثقيل عليهم ولا انسى ان اتقدم بالشكر الى القائمين على
هذا المنتدى واخص فلاح الحصيني .
|