21-03-2009, 01:22 AM
|
#23
|
|
:: اعلامي وشاعر معروف ::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2691
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2009
|
|
أخر زيارة : 25-08-2009 (01:42 AM)
|
|
المشاركات :
23 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
" فهد الجبلي ";
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
فـ البدايه نرحب فـ الضيف الشاعر : " ابن غيام "
ونشكره على قبوله للدعوه وحضوره هنا
والاسأله والله واجد لكن والله مدري
حنا نبا الليله الجديد على ما يقولون نبا البدايه اخر ما خط قلم الشاعر

اخوك
فهد الدبداب
حياك الله يا خالي وشلون الخوال الدبداب
بنسبة للسؤال عن اخر قصيده
بلغوا فواز بن غالب الجمعه ..... الوعد حد السعودي من الديره
يازبون الجود ياطيب السمعه .... يا خفيف النفس يا زاكي السيره
المراحب والهلا سلمه وطبعه .... يا بعد من شوفهم يجلب الطيره
مادهلنا الرجل يمك على الطمعه ... غير ابوده للشعل واندب الليره
يوم اجنب سيئ الذكر والصنعه .... من بلاوي شفتها يالله الخيره
من يجاور للردي يخترب شرعه .... جنب الي مالهم سوق وتسعيره
|
|
|
|