عرض مشاركة واحدة
قديم 21-03-2009, 01:30 AM   #24
:: اعلامي وشاعر معروف ::


الصورة الرمزية زيد بن غيام
زيد بن غيام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2691
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 25-08-2009 (01:42 AM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب المشاعر مشاهدة المشاركة
   اول شي نووووورت ياا زيد وهذي الساااعه المباااركه الي جمعتنااا فييييييك

وحيااااااك الله وهذااا شرف كبييير لناا وتواااضع منك تشكر علييييييه وتسلم على حضووورك


وسسسؤال يبن العم ,,,,

هل تنشر قصايدك واذا تنشرهااا يليت تقووولناا وين تنشرهاا ....؟؟


ولاهنت وبييض الله وجهك


فلاح بيض الله وجهك على هالضيافه الجميييله الراااائعه

لك مني خاالص الشكر ..



اخوي عذب المشاعر حياك الله

بالنسبة للنشر تجدها في الفضائيات اما بنسبة للجديد فدائماً اكون متواجد بجريدة الشاهد الكويتية حيث لي زاوية يوميه في الصفحة الاخيره تحت عنوان ( قصف وطني )


 

 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64