الموضوع
:
لقاء مع الشاعر الإعلامي / زيد بن غيام .. في ضيافة منتدى الجبلان
عرض مشاركة واحدة
21-03-2009, 01:30 AM
#
24
:: اعلامي وشاعر معروف ::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2691
تاريخ التسجيل :
Mar 2009
أخر زيارة :
25-08-2009 (01:42 AM)
المشاركات :
23 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب المشاعر
اول شي نووووورت ياا زيد وهذي الساااعه المباااركه الي جمعتنااا فييييييك
وحيااااااك الله وهذااا شرف كبييير لناا وتواااضع منك تشكر علييييييه وتسلم على حضووورك
وسسسؤال يبن العم ,,,,
هل تنشر قصايدك واذا تنشرهااا يليت تقووولناا وين تنشرهاا ....؟؟
ولاهنت وبييض الله وجهك
فلاح بيض الله وجهك على هالضيافه الجميييله الراااائعه
لك مني خاالص الشكر ..
اخوي عذب المشاعر حياك الله
بالنسبة للنشر تجدها في الفضائيات اما بنسبة للجديد فدائماً اكون متواجد بجريدة الشاهد الكويتية حيث لي زاوية يوميه في الصفحة الاخيره تحت عنوان ( قصف وطني )
فترة الأقامة :
6309 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
19
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.00 يوميا
زيد بن غيام
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زيد بن غيام
البحث عن المشاركات التي كتبها زيد بن غيام
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64