الموضوع
:
لقاء مع الشاعر الإعلامي / زيد بن غيام .. في ضيافة منتدى الجبلان
عرض مشاركة واحدة
21-03-2009, 01:38 AM
#
25
:: اعلامي وشاعر معروف ::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2691
تاريخ التسجيل :
Mar 2009
أخر زيارة :
25-08-2009 (01:42 AM)
المشاركات :
23 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــجــبــلــي
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاااتة ...
مساء الخير لضيفنا وشاعرنا شاعر الجبلان ونشكرك على حضوورك الي عطر المنتدى بتوااجدك ...
لاهنت..
وبصرااحة الاسأله كثييير بس نبي الجديد على قوولك اخووي فهد...
لماااذا انقطعت عن الاعلام والامسيااات ؟؟
ولاهنت..
بيض الله وجهك يااافلاااح ...
ولاهنت
اخوي الجبلي مساء النور وحياك الله
لم انقطع عن الاعلام فأنا متواجد بشكل يومي ومع اشراقة كل صباح في جريدة الشاهد الصفحة الاخيره بعنوان ( قصف وطني ) كما تجد حضوري في الفضائيات بين الفينه والاخره واخرها قناة العربية هذا اليوم ولي لقاء بها خلال اسبوعين مع تركي الدخيل برنامج إضاءات الاسبوعي .
فترة الأقامة :
6309 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
19
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.00 يوميا
زيد بن غيام
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زيد بن غيام
البحث عن المشاركات التي كتبها زيد بن غيام
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64