عرض مشاركة واحدة
قديم 21-03-2009, 02:08 AM   #28
:: اعلامي وشاعر معروف ::


الصورة الرمزية زيد بن غيام
زيد بن غيام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2691
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 25-08-2009 (01:42 AM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الجـبلي مشاهدة المشاركة
  
زيد بن غيام


مساء / صباح الخير ... اخي العزيز

واهلا وسهلا بك في بيت الجميع منتدى الجبلان على امل ان نكون عند حسن ظنك

في هذا اللقاء الكريم من شخصك الكبير في اسمة وقلمة وتاريخة العريق والمشرف

لنا جميعاً كابناء للجبلان ... اسئلتي هي كالاتي :



بما انك من مدرسة شعرية متى كتبت الشعر وماهي اول قصيدة كتبتها ؟

هل هناك تسجيلات شعرية بصوت شاعرنا وما هو تقييمك لهذة التجربة وهل هي

عامل يخدم الشعر والشاعر ويساهم بالشهرة ؟

ماهو تقييمك لمنتدى وبيت الجبلان وماهي رؤيتك ونصائحك لنا ؟

بما انك شاعر واعلامي ومستشار غني عن التعريف وتتمتع بسمعة وثقة

الجميع هل هناك طموحات سياسية في مسيرة شاعرنا الكبير ؟

الشاعر الراحل/ زيد بن غيام رحمة الله شاعر فاقت شهرتة النجوم ولة تاريخ كبير

في الشعر هل هناك عمل يحفظ لة حقوقة الادبية عن الضياع والسرقات الشعرية

من قبل البعض ...؟

الكتابة الاعلامية مجال كبير وواسع اين يجد كاتبنا نفسة واي الابواب يفضل بالكتابة ؟

لو خيرت بين الكتابة بالاعلام والشعر ايهما تختار ولماذا ؟


في النهاية لا يسعني الا التوجة بالشكر والمحبة لشخص شاعرنا وكاتبنا الكبير الشاعر

زيد بن غيام على تكرمة وتعطفة بقبول هذة الدعوة الكريمة وعلى امل مشاركتة لنا

واستمرار عطاءة معنا .. كما اتوجة بالشكر لاخي العزيز / فلاح الحصيني على هذا اللقاء

المميز والطيب ... تمنياتي للجميع بالصحة والسعادة




تحياتي وتقديري

اخوكــــــــــــــــــــــــــــــــــــ م

سلطان الجبلي



حياك الله اخي العزيز / سلطان الجبلي

كتبت الشعر في أواخر الثمانينات واول قصيده ( وداع وتكنم العبرات ) .

نعم لي تسجيلات شعرية كثيره من امسيات واصبوحات كما اني اصدرت البوم صوتي في الاسواق بالاضاف الى ديوانين شعر وحي القصيد و مراكب ادب ايضاً بالاسواق وكلها تخدم الشعر و تدعم الشهره .

بيت الجبلان ومنتدى الجبلان كبقية المنتديات وعامل مشجع لأبناء العمومه يدعم شاعريتهم و يبرز اعلامهم ونصيحتي ان يلتزموا حدود الادب وحترام الاخرين وهذا ليس بغريب عليهم .

نعم توجد طموحات سياسية اصبو لها .

الشاعر زيد بن غيام ( الجد ) علم وللأسف لم تحفظ له الا اشعار قليله .


اجد نفسي في كتابة الشعر السياسي والوطني .

لو خيرت بين المجالين اختار ( الشعر والكتابه بالاعلام معناً ) .

شكراً لك اخي العزيز .


 

 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64