21-03-2009, 02:08 AM
|
#28
|
|
:: اعلامي وشاعر معروف ::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2691
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2009
|
|
أخر زيارة : 25-08-2009 (01:42 AM)
|
|
المشاركات :
23 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
حياك الله اخي العزيز / سلطان الجبلي
كتبت الشعر في أواخر الثمانينات واول قصيده ( وداع وتكنم العبرات ) .
نعم لي تسجيلات شعرية كثيره من امسيات واصبوحات كما اني اصدرت البوم صوتي في الاسواق بالاضاف الى ديوانين شعر وحي القصيد و مراكب ادب ايضاً بالاسواق وكلها تخدم الشعر و تدعم الشهره .
بيت الجبلان ومنتدى الجبلان كبقية المنتديات وعامل مشجع لأبناء العمومه يدعم شاعريتهم و يبرز اعلامهم ونصيحتي ان يلتزموا حدود الادب وحترام الاخرين وهذا ليس بغريب عليهم .
نعم توجد طموحات سياسية اصبو لها .
الشاعر زيد بن غيام ( الجد ) علم وللأسف لم تحفظ له الا اشعار قليله .
اجد نفسي في كتابة الشعر السياسي والوطني .
لو خيرت بين المجالين اختار ( الشعر والكتابه بالاعلام معناً ) .
شكراً لك اخي العزيز .
|
|
|
|