الموضوع
:
لقاء مع الشاعر الإعلامي / زيد بن غيام .. في ضيافة منتدى الجبلان
عرض مشاركة واحدة
21-03-2009, 03:20 AM
#
42
:: اعلامي وشاعر معروف ::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2691
تاريخ التسجيل :
Mar 2009
أخر زيارة :
25-08-2009 (01:42 AM)
المشاركات :
23 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الجبلي
مرحبا فيك يابو تركي
وانا والله فرحت كثير في شوفي لك هنا
والساعه المباركه الي نورتنا في تواضعك
ابو تركي انت علم من اعلام الجبلان وانت تعرف رايي فيك بصراحه
واسلتي كثيره طرحتها قبل فتره لك في مخيم ام رقيبه
ولكن سؤالي هنا
لماذا ابو تركي قليل الظهور بالساحه علماً ان جميع شعراء الثمنينات تواجدهم افضل بكثير
من شعراء التسعينات وانت من الشعراء الذين اعتلوا في الساحه من قبل والان
السؤال الثاني :
لماذا ابو تركي قليل النشر ؟
زيد ابن غيام شاعر وكلمته اصداء كثيره واشادته لها التحفيز الكبير في الشعراء
ولك زاويه خاصه في مجلة المختلف ؟
هل خدم في هذه الزاويه ابناء قبيلته الجبلان واظهرهم على الساحه !
هل اشاد في شاعر جبلي يستحق الاشاده في هذه الزاويه او في اي لقاء له
شكرا لسعة صدرك يابو تركي
ولك
تحيتي
ابن جاعد الجبلي
فارس الجبلي اولأ اسلم عليك سلام كثير وطمنى عن الربع الي كانو معنا في ام ارقيبه عساهم طيبن وسلام عليهم كلهم .
انا متواجد يومي بالساحه اعلامياً عبر زاويتي بجريدة الشاهد .
بالعكس لم قليل النشر والدليل زاويتي ( قصف وطني ) بجريدة الشاهد واليوم بقناة العربية انما تواجدي يقتصر في الاوان الاخيره على الظهور بشكل متميز ويرضي قرائي وجمهوري .
لقد تركت الكتابة في زاويتي بالمختلف منذ فتره وقد اتواجد بصفحة في مجله اماراتية قريب ً .
لا يوجد مجال بالخدمة لانها تهتم بالادب الفصيح .
شكراً لك يافارس على هذه الاسئلة .
فترة الأقامة :
6308 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
19
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.00 يوميا
زيد بن غيام
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زيد بن غيام
البحث عن المشاركات التي كتبها زيد بن غيام
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64