عرض مشاركة واحدة
قديم 21-03-2009, 03:20 AM   #42
:: اعلامي وشاعر معروف ::


الصورة الرمزية زيد بن غيام
زيد بن غيام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2691
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 25-08-2009 (01:42 AM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الجبلي مشاهدة المشاركة
   مرحبا فيك يابو تركي


وانا والله فرحت كثير في شوفي لك هنا

والساعه المباركه الي نورتنا في تواضعك

ابو تركي انت علم من اعلام الجبلان وانت تعرف رايي فيك بصراحه

واسلتي كثيره طرحتها قبل فتره لك في مخيم ام رقيبه

ولكن سؤالي هنا

لماذا ابو تركي قليل الظهور بالساحه علماً ان جميع شعراء الثمنينات تواجدهم افضل بكثير
من شعراء التسعينات وانت من الشعراء الذين اعتلوا في الساحه من قبل والان


السؤال الثاني :

لماذا ابو تركي قليل النشر ؟


زيد ابن غيام شاعر وكلمته اصداء كثيره واشادته لها التحفيز الكبير في الشعراء
ولك زاويه خاصه في مجلة المختلف ؟

هل خدم في هذه الزاويه ابناء قبيلته الجبلان واظهرهم على الساحه !
هل اشاد في شاعر جبلي يستحق الاشاده في هذه الزاويه او في اي لقاء له


شكرا لسعة صدرك يابو تركي

ولك

تحيتي

ابن جاعد الجبلي



فارس الجبلي اولأ اسلم عليك سلام كثير وطمنى عن الربع الي كانو معنا في ام ارقيبه عساهم طيبن وسلام عليهم كلهم .

انا متواجد يومي بالساحه اعلامياً عبر زاويتي بجريدة الشاهد .

بالعكس لم قليل النشر والدليل زاويتي ( قصف وطني ) بجريدة الشاهد واليوم بقناة العربية انما تواجدي يقتصر في الاوان الاخيره على الظهور بشكل متميز ويرضي قرائي وجمهوري .


لقد تركت الكتابة في زاويتي بالمختلف منذ فتره وقد اتواجد بصفحة في مجله اماراتية قريب ً .

لا يوجد مجال بالخدمة لانها تهتم بالادب الفصيح .

شكراً لك يافارس على هذه الاسئلة .


 

 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64