عرض مشاركة واحدة
قديم 28-03-2009, 12:50 AM   #13
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية الـقـعـيـمـي
الـقـعـيـمـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 12-08-2011 (09:23 AM)
 المشاركات : 597 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جرح الغلا الف شكر لك على الموضوع الاسطورهـ

موضوع كامل مكمل ماشالله عليك شرح وافي

وتنيه عن السكربيتات وردة هذه الايام سكربتات عنوانها انه يظهر الي حاطين الظهور دون اتصال

وهو بالاساس اكواد برمجيه لسحب الايميل وكلمة السر وانت ماتدري يعني يدخل من وراك وارجو اخذ الحيطه والحذر ومو اي سكربت تنزله.....وشكراً


 
 توقيع : الـقـعـيـمـي





رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64