عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 29-03-2009, 08:51 AM
::+عضو شرف+::
الـقـعـيـمـي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 32
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 فترة الأقامة : 7103 يوم
 أخر زيارة : 12-08-2011 (09:23 AM)
 المشاركات : 597 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : الـقـعـيـمـي الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Icon100 برنامج المتصفح الاخير الاكسبلور...وبخصوص الي عندهم مشاكل




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا برنامج المتصفح الاصدار الاخير نزلت الموضوع بخصوص الاخوان الي عندهم مشاكل في التصفح وكما ذكرت ان المنتدى بعد التطوير نزلت معه هاكات تدعم المتصفح الاخير وبعض الاخوان على المتصفح القديم واتمنى اني وجدت الحل....

رابط تحميل البرنامج....

http://download.microsoft.com/download/3/8/8/38889DC1-848C-4BF2-8335-86C573AD86D9/IE7-WindowsXP-x86-enu.exe


طريقة تركيب البرنامج لمن لا يملكون نسخة ويندوز أصلية:

1-تحميل الكراك أولا وتشغيلة ومن ثم الضغط على الاختيار الاول منه وسوف تظهر لك شاشاة دوز انتظرها حتى تختفي.

2-اضغط على الاختيار الثاني وسوف تظهر لك شاشة سوداء انتظرها حتى تختفي.

3-حمل البرنامج وشغله وتابع خطواتة وهي خطوات بسيطة.

أما من يملك نسخة أصلية لويندوز فلا يحتاج للكراك



وهذا رابط الكراك للتحميل....

برنامج المتصفح الاخير الاكسبلور...وبخصوص عندهم




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : الـقـعـيـمـي




رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64