الموضوع
:
برنامج المتصفح الاخير الاكسبلور...وبخصوص الي عندهم مشاكل
عرض مشاركة واحدة
#
1
29-03-2009, 08:51 AM
::+عضو شرف+::
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
32
تاريخ التسجيل :
Jan 2007
فترة الأقامة :
7103 يوم
أخر زيارة :
12-08-2011 (09:23 AM)
المشاركات :
597 [
+
]
التقييم :
10
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
برنامج المتصفح الاخير الاكسبلور...وبخصوص الي عندهم مشاكل
برنامج المتصفح الاخير الاكسبلور...وبخصوص الي عندهم مشاكل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا
برنامج
المتصفح
الاصدار
الاخير
نزلت الموضوع بخصوص الاخوان الي
عندهم
مشاكل
في التصفح وكما ذكرت ان المنتدى بعد التطوير نزلت معه هاكات تدعم
المتصفح
الاخير
وبعض الاخوان على
المتصفح
القديم واتمنى اني وجدت الحل....
رابط تحميل البرنامج....
http://download.microsoft.com/download/3/8/8/38889DC1-848C-4BF2-8335-86C573AD86D9/IE7-WindowsXP-x86-enu.exe
طريقة تركيب البرنامج لمن لا يملكون نسخة ويندوز أصلية:
1-تحميل الكراك أولا وتشغيلة ومن ثم الضغط على الاختيار الاول منه وسوف تظهر لك شاشاة دوز انتظرها حتى تختفي.
2-اضغط على الاختيار الثاني وسوف تظهر لك شاشة سوداء انتظرها حتى تختفي.
3-حمل البرنامج وشغله وتابع خطواتة وهي خطوات بسيطة.
أما من يملك نسخة أصلية لويندوز فلا يحتاج للكراك
وهذا رابط الكراك للتحميل....
الموضوع الأصلي:
برنامج المتصفح الاخير الاكسبلور...وبخصوص الي عندهم مشاكل
||
الكاتب:
الـقـعـيـمـي
||
المصدر:
منتدى الجبلان الرسمي
www.aljblan.net
المصدر:
::منتدى الجبلان الرسمي::
اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق
زيارات الملف الشخصي :
64
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.08 يوميا
الـقـعـيـمـي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الـقـعـيـمـي
البحث عن المشاركات التي كتبها الـقـعـيـمـي
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64